-

رياضة

تاريخ النشر - 27-06-2022 09:35 AM     عدد المشاهدات 175    | عدد التعليقات 0

ناد جديد يستفسر عن وضع رونالدو في الميركاتو

الهاشمية نيوز - ارتبط البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، بالانتقال إلى ناد جديد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وزعمت العديد من التقارير مؤخرا بأن رونالدو ارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس وتشيلسي وبايرن ميونخ، بسبب رغبة الدون في الرحيل عن اليونايتد هذا الصيف.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رؤساء سبورتنج لشبونة استفسروا عن وضع رونالدو في الميركاتو، وإمكانية التعاقد معه هذا الصيف.

وقال مصدر ل"ذا صن": "سبورتنج يعلم أن رونالدو يحب الفوز بالألقاب، وهذا يبدو بعيدا جدا عن يونايتد في الوقت الحالي، ووقت كريستيانو في الملاعب ينفد".

وأضاف: "أفضل طريقة لإنهاء مسيرة رونالدو ستكون العودة إلى الوطن واللعب في البرتغال.. إنه دوري قوي ويمنحه نمط حياة رائعا".

واختتم: "كبار المسؤولين في سبورتنج قدموا استفسارات عن الصفقة، وأبلغوا رونالدو بأنهم مهتمون بعودته إذا كان يرغب في مغادرة يونايتد".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :