-

عربي دولي

تاريخ النشر - 23-06-2022 10:57 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

وزير دفاع الاحتلال يهدد : سندخل بيروت مرة أخرى إذا لزم الأمر

الهاشمية - قال وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، بيني غانتس، في تصريح خلال إحياء الذكرى الأربعين لنظام “سلام الجليل” في كريات شمونة، إنه إذا طلب منا تنفيذ عملية في لبنان، ستكون قوية ودقيقة، وإن لزم الأمر سندخل مرة أخرى إلى بيروت وصيدا.
وأضاف غانتس، ستفرض العملية ثمنا باهظا على شحنات إيران وحزب الله واللبنانيين”، مؤكدا أنه “في مواجهة أي تهديد لمواطني إسرائيل، لن تكون أي بنية تحتية تستخدم لإلحاق الأذى بنا محصنة”.
وأعلن “أننا جاهزون للمعركة.. لا نريد حربا ومستعدون للسير بعيدا جدا على طريق السلام”.
وأكد غانتس أن “صراعنا ليس مع مواطني لبنان، الذين تواصلنا معهم عدة مرات، بما في ذلك في العام الماضي”، وعن ترسيم الحدود البحرية قال غانتس: “يجب أن نختتمها بشكل سريع وعادل”.
واعتبر أنه “بالنسبة للاقتصاد اللبناني المحتضر، سيكون هذا بمثابة نسمة من الهواء النقي، وأتمنى أن يكون أيضا خطوة مهمة في تعزيز الاستقرار في المنطقة”.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :