-

رياضة

تاريخ النشر - 21-06-2022 10:10 AM     عدد المشاهدات 177    | عدد التعليقات 0

تعرف على راتب ماني بالبايرن

الهاشمية نيوز - حدد نادي بايرن ميونخ الألماني موعد تقديم السنغالي ساديو ماني كلاعب جديد في الفريق، حسب ما أكدته عدة تقارير صحفية.

بايرن ميونخ كان قدم عدة عروض إلى ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع ساديو ماني خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبعد فترة من الشد والجذب، توصل بايرن لاتفاق مع ليفربول بشأن التعاقد مع ماني مقابل 35 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف.

وأشارت قناة "Sport1" التليفزيونية الألمانية إلى أن ماني سيصل إلى ألمانيا (الثلاثاء) من أجل الخضوع للفحص الطبي وتوقيع العقود، على أن يتم تقديمه كلاعب جديد يوم الأربعاء.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ماني سيحصل على راتب أسبوعي يبلغ 250 ألف جنيه إسترليني، ليحتل المركز الثامن في قائمة أعلى اللاعبين أجرا في النادي البافاري.

ويعتبر هذا الراتب أكثر من راتب زميله محمد صلاح، الذي يتقاضى 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا في ليفربول.

ماني (29 عاما) ألمح في أكثر من مناسبة لإمكانية رحيله عن قلعة "أنفيلد" في الميركاتو الصيفي، في ظل عدم وجود مؤشرات لتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023 (نهاية الموسم المقبل).

فيما يسعى بايرن ميونخ لضم ماني من أجل تعويض البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي أكد رغبته في مغادرة النادي البافاري هذا الصيف إلى برشلونة.

جدير بالذكر أن ماني انضم إلى ليفربول في صيف 2016، قادما من ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل 41.2 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك مع "الريدز" في 269 مباراة، سجل خلالها 120 هدفا، وحقق 6 ألقاب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :