-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-06-2022 09:24 AM     عدد المشاهدات 152    | عدد التعليقات 0

الأطباء تختار لجنتها المشرفة على الانتخابات

الهاشمية نيوز - انتخبت الهيئة العامة لنقابة الاطباء خلال اجتماعها امس الجمعة، لجنة للاشراف على انتخابات النقابة التي ستجري يوم الجمعة المقبل في عمان وفروع النقابة في مادبا والزرقاء والسلط واربد والكرك ومعان والعقبة والمفرق وعجلون.

وضمت اللجنة الاطباء

د مؤمن الحديدي

د نعيم ابو نبعة

د عزالدين ابو شيخة

د علي الحلبي

د صادق العتوم

د محمد الحوراني

د عبير عناب

د محمد الكفاوين

د محمد العظامات

د. خالد العكور

ومن المقرر ان تقوم اللجة باختيار رئيسا لها ومساعدين لها للاشراف على الانتخابات في مركز الانتخابات في عمان والمحافظات.

واقرت الهيئة العامة خلال الاجتماع برئاسة نائب رئيس لجنة ممارسة صلاحيات مجلس النقابة الدكتور محمد رسول الطراونة واعضاء اللجنة وحضور مائة وعشرون من اعضاء الهيئة العامة التقرير السنوي الاداري والمالي للنقابة للسنوات 2019، 2020، 2021

ومن المقرر ان تفتح النقابة صناديق الاقتراع في المركز والمحافظات يوم الجمعية القادم الموافق 17/6/2022 من الساعة الثامنة صباحا ولغاية الساعة الثامنة مساء.

ويحق لنحو 14000 طبيب وطبيبة مزاولا ومتقاعدا مسددين لاشتراكاتهم السنوية والتزاماتهم المالية للنقابة المشاركة في الانتخابات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :