-

كتابنا

تاريخ النشر - 11-06-2022 01:52 PM     عدد المشاهدات 727    | عدد التعليقات 0

فدائي في حكومة الخصاونة

الهاشمية نيوز - كتب سمير الحياري:
فدائي في حكومة الخصاونة..

أولًا : لا اعرف الوزير مازن الفراية ولم التق به ولا احب ان التقيه الا بعد خروجه من الوزارة ويفضل في احد الملاعب لنمارس معًا لعبته المفضلة ..

ثانيا : استغرب امر المستغربين من اعلان وزير الداخلية لاربع رفعات نفطية متتالية قادمة على شعبنا ، معتبرين ان ذلك ليس من اختصاصه ، وكأن القرار لو اعلن من وزير الطاقة او الصناعة والتجارة او الاعلام او الاستثمار لكان مقبولًا إذ ظهر الاعتراض على مصدر الخبر وليس فحواه ومبرراته .. وهذا الاهم والابرز والملفت بذات الوقت..

مقولة ان الحكومة تعمدت اعلان النوايا عبر الوزير الفراية "رسالة تهديد مبطنة للجمهور" هرج فارغ ليس في حسبان الدولة العميقة ولا "الغميقة" فوزير الداخلية أحيانًا اخر من يعلم ، والدولة بمجموعها مسؤولة عن موازنتها التي تسير نحو "الخاوية" وليس امامها الا زيادة سعر تنكة مشتقات البترول وتدبير نفسها كي لايجوع شعبها لكن قصرت في دورها باقناع المستهلكين بذلك عبر وسائلها الكثيرة لكن ليس على طريقة الرئيس الكاذب الذي اشبعنا كلامًا وفاز بما فاز من ابل العوائد والفوائد .. انما بالمكاشفة والمواجهة وان دفعت ثمنًا غاليًا برحيلها او واجهت إعصارًا وضعها في مهب الجدل وتعطيل المسيرة ..

الملفت في الامر ان الوزراء المعنيين بالتصريح والاقناع كانوا جبناء خذلوا رئيسهم الواضح حينما سمعوا منه ذات جلسة انه ليس امام حكومتهم الا الرفع فاختبأ من اختبأ ووارى من وارى سوءة لسانه حتى خرج الوزير الفدائي وان كانت ليست مسؤوليته متحدثًا بما سمعتم ونال غضبًا جماهيريًا واسعًا وشتمًا كأنه يضع مدخولات العائد لحسابه في بنك الوالد والحقيقة واضحة للعيان .

الوزراء الذين يخشون المسؤولية عليهم ان يسلموا مفاتيح التيسلا لكراج الرابع ويجلسون ببيجاماتهم مع زوجاتهم او ينظموا لصالونات النميمة والشغب حتى يقضي الله أمرًا كان مقبولا.. والوزراء الذين يأخذون مناصبهم شيخة ووجاهة عليهم التوجه فورا لشارع طلال فالعباءات رخيصة الثمن متوفرة بكثرة ، اما من عرفناهم رجالًا اشاوس اصحاب مواقف فهم في حكومة الدكتور بشر الخصاونة كثر ونعرف صدقيتهم ودورهم الفاعل عن قرب وشمس انجازهم لا يغطيه غربال او غربان ، وجربناهم فكانوا نجومًا لكن ما قصدناه تلخيصًا لما سبق ان جلالة الملك اكد ذات لقاء ان على الوزير غير الفاعل او المسؤول المتقاعس ان يخلي موقعه .. وهنا مربط الفرس وقرع الجرس ..!
أ. سمير الحياري



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :