-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 07-06-2022 09:17 AM     عدد المشاهدات 169    | عدد التعليقات 0

رئيس جامعة الزرقاء يزور الملحقية الثقافية البحرينية

الهاشمية نيوز - زار رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي وعميد البحث العلمي الدكتور خالد القواسمي، الاحد 5/6/2022 ممثلة الملحقية الثقافية البحرينية الأستاذة ندى جاسم الحربان.
وعرض الرمحي خلال اللقاء تطور الجامعة والانجازات التي تشهدها في كافة الصعد ونبذة عن مسيرة الجامعة ونشأتها وكلياتها وتخصصاتها ومراكزها العلمية وبرامجها التدريسـية ومشـاريعها البحثية.
وأشار إلى أن الجامعة تسعى عبر تخصصاتها وكلياتها إلى التميز وتجسيد روح الريادة والإبداع في جودة التعليم وأصالة البحث العلمي وخدمة المجتمع.
وتضمن اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون القائم بين الجانبين، ومواصلة عقد مثل هذه اللقاءات لما لها من دور في تنمية العملية التعليمية المشتركة بين الدولتين.
وفي اطار جهود الملحقية الثقافية في متابعة الاعتماد والاعتراف بالبرامج الأكاديمية للجامعة فقد تم اعتماد عدد من التخصصات في جامعة الزرقاء ضمن قائمة الجامعات الموصى بها للدراسة في الاردن.
بدورها، اشادت الحربان بالسمعة العلمية والمستوى المتقدم الذي وصلت اليه جامعة الزرقاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :