-

فن

تاريخ النشر - 01-06-2022 09:50 AM     عدد المشاهدات 154    | عدد التعليقات 0

حسين فهمي عن شقيقه: طلب مني أضربه بالرصاص لو فكر يتجوز تاني

الهاشمية نيوز - كشف النجم المصري حسين فهمي، أن شقيقه الفنان مصطفى فهمي طالبه بأن يمنعه من الزواج مجددًا، حال ما إذا رآه يقدم على هذه الخطوة مجددًا.

وقال الفنان حسين فهمي، خلال مقابلة تلفزيونية مع برنامج "The Insider بالعربي": "مصطفى قال لي لو سمعتني بتكلم عن الجواز أو قلت إني هتجوز تاني إرفع عليا المسدس واضربني بالرصاص.. قلت له المسدس على المكتب أهو".

وأشار "حسين" إلى أن شقيقه لن يقدم على هذه الخطوة مجددًا مثله: "الظاهر إنها جينات في العيلة".

جديرٌ بالذكر أن الفنان مصطفى فهمي تزوج 3 مرات، كان آخرها من الإعلامية اللبنانية فاتن موسى.

مزحة وخلال نفس اللقاء، مازح الفنان حسين فهمي، نجم الكوميديا أحمد مكي مجددًا بسبب مهرجان المزاريطة السينمائي الدولي.

وفي مقابلة تلفزيونية مع برنامج "The Insider" علق النجم الشهير على تدوينته للنجم أحمد مكي بعد عرض حلقات مهرجان المزاريطة ضمن مسلسل "الكبير" في موسمه السادس، والذي تم عرضه في رمضان الماضي قائلًا: "سأدعوه لمهرجان القاهرة لأعلمه درسا، لأنه لم يدعوني للمزاريطة".

وكشف النجم حسين فهمي بصفته رئيسا للدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، عن العديد من المخططات التي ينوي تقديمها في هذه الدورة خلال حواره التلفزيوني.

وقال "فهمي" إنه استغل تواجده في مهرجان كان 75 لبدء البحث عن الأفلام التي تشارك في مهرجان القاهرة والاتفاق مع لجان التحكيم للمشاركة أيضا. وأوضح أن الدورة الجديدة ستقام في ظل ظروف صعبة، بسبب شبح الحرب الذي يهدد العالم، والأمراض الغريبة مثل جدري القرود الذي ظهر مؤخرا.

وأوضح "فهمي" أنه مهتم جدا بمستوى الأفلام في الدورة الجديدة، وسيكون هناك اهتمام كبير بالسينما الآسيوية.

يذكر أن حسين فهمي تولى رئاسة مهرجان القاهرة السينمائي لمدة 4 دورات، وأخر أعمال على شاشة السينما فيلم "الكاهن" بجانب إياد نصار.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :