-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 31-05-2022 08:56 AM     عدد المشاهدات 167    | عدد التعليقات 0

اتفاقية لتوفير خدمة الدفع الإلكتروني لخدمات هيئة تنظيم الطيران المدني

الهاشمية نيوز -

وقّعت هيئة تنظيم الطيران المدني، اتفاقية تشغيل مع شركة لتوفير خدمة الدفع الإلكتروني لخدمات الهيئة عن طريق نظام إي فواتيركم، بحسب ما ذكرت الهيئة في بيان الاثنين.

وبحسب الهيئة فإن "الدفع الإلكتروني يعدّ خطوة مهمة جدا لخدماتها ... حيث ستوفر الوقت والجهد، مما يسهّل على شركات الطيران والعاملين فيها عملية التسديد للحصول على خدمات الترخيص وتصاريح العبور وتسجيل الطائرات وتجديد الرخص للطيارين وأطقم الطائرات".

وأشاد رئيس مجلس هيئة تنظيم الطيران المدني الكابتن هيثم مستو بـ"الجهد المبذول من قبل شركة مدفوعاتكم"، وأعرب عن "شعوره بالفخر بأداء الشركة وإنجازاتها وتأثيرها الإيجابي على المجتمع، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في التسهيل على المواطنين عملية الدفع للخدمات الإلكترونية للقطاعين العام والخاص".

ومن جانبه، أعرب المدير التنفيذي لشركة مدفوعاتكم، علاء السلال، عن "سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية وعن امتنانه لثقة الهيئة بتطبيق إي فواتيركم"، مؤكدا "أهمية التحويل للدفع الإلكتروني للقطاعات كافة خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة حيث إن الدفع الإلكتروني يمكّن مستخدميه من توفير الوقت والجهد والحصول على الخدمات بسهولة وسلاسة".

وشركة مدفوعاتكم المطوّر والمشغّل الرسمي لخدمة إي فواتيركم.

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :