-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 31-05-2022 08:51 AM     عدد المشاهدات 194    | عدد التعليقات 0

الأميرة غيداء تخرّج 100 طالب وطالبة ضمن برنامج العودة إلى المدرسة

الهاشمية نيوز -

خرّجت الأميرة غيداء طلال، رئيسة هيئة أمناء مؤسسة ومركز الحسين للسرطان، 100 طالب وطالبة ضمن برنامج العودة إلى المدرسة، التابع لمؤسسة الحسين للسرطان.

ويمكّن البرنامج الطلبة ممن يتلقون العلاج في مركز الحسين للسرطان من إكمال السنة الدراسية دون انقطاع للعام الدراسي 2021-2022، رغم تحديات المرض وأعراض العلاج.

ووفّر برنامج العودة إلى المدرسة، خلال العام الدراسي، فرصة التعليم لـ424 طالبا وطالبة، وتحويل 17 من الطلبة لمراكز متخصصة بصعوبات التعلّم والاحتياجات الخاصة، كما حصل 69 منهم على جهاز حاسوب محمول، و119 على أجهزة ألواح إلكترونية "تابلت" لمتابعة الدراسة عن بعد، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وبدعم من البنك العربي، الراعي الرسمي للبرنامج.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :