-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-05-2022 09:05 AM     عدد المشاهدات 201    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تكرم المشاركين في دورة الكتابة الفنية المتخصصة للمهندسين

الهاشمية نيوز - كرمت جامعة الزرقاء، ممثلة بالدكتورة نورا قزع من قسم هندسة العمارة، الأثنين 23/5/2022، عددا من مهندسي شركة البيطار للاستشارات الهندسية ومجموعة اتحاد المستشارين للهندسة والبيئة اثر مشاركتهم في دورة متخصصة بالكتابة الفنية للمهندسين.
وتأتي هذه الدورة، التي استمرت لمدة شهر، انطلاقا من دور الجامعة بخدمة المجتمع المحلي وتطويره، وتسخير امكاناتها بما يخدم المؤسسات الوطنية والمجتمع المحلي، والاستفادة من خبرات وكفاءات العاملين في الجامعة.
وأعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة اتحاد المستشارين للهندسة والبيئة المهندس فهد ابو جابر عن سعادته بالتعاون مع جامعة الزرقاء لتدريب وتحسين قدرات المهندسين من ناحية مهارات الكتابة والتواصل مع أصحاب العمل.
وأكد أهمية الدمج بين العمل المهني والتطور الاكاديمي في القطاعات الهندسية والمؤسسات التعليمية الجامعية، وبما يحقق أكبر فائدة للعاملين في المؤسسات الهندسية.
من جانبها، قالت الدكتورة نورا القزع إن هذه الدورات تأتي لتحقيق شراكة حقيقية مع المجتمع المحلي، من خلال عقد الدورات المتخصصة في مختلف المجالات وتنمية مهارات المشاركين فيها، وصولا إلى تقديم أفضل خدمة وتنمية للمجتمع المحلي وتطويره نحو الأفضل، وبدعم متواصل من ادارة الجامعة وفي مقدمتهم رئيس مجلس ادارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار الدكتور محمود ابو شعيرة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :