-

فن

تاريخ النشر - 20-05-2022 09:53 AM     عدد المشاهدات 105    | عدد التعليقات 0

حمو بيكا يعلن مشاركته في فيلم عالمي

الهاشمية - أعلن مؤدي المهرجانات حمو بيكا عن خوضه مجال التمثيل، بحسب ما وثقه عبر حسابه على فيسبوك، مؤكدًا أنه يعود لعمل جديد بصدد تصويره، وعلق على الصورة التي نشرها: ”دا مش كليب، دا فيلم عالمي يا جدعان“.

وظهر بيكا في الصورة وكأنه يقف في غرفة التحقيق، إذ بدا خلفه رجال يرتدون لباسا عسكريا، والى جانبه شخص يجسد شخصية المحقق.

وتفاعل المتابعون مع الصورة، مقدمين التهنئة لحمو بيكا على تجربته الجديدة، متمنين أن يكون الحظ حليفه، خاصة أنه سيدخل مجال التمثيل كهاو.

وتمنى آخرون أن يعوضه الله عن الضرر الذي لحق به في الآونة الأخيرة، بعد منعه من الغناء في مصر، مؤكدين أنه إنسان طيب يستحق كل الخير، فعلق أحدهم: ”ربنا يصلح حالك، ولا بد أن الايام ستقدم لك تعويضا عن المشاكل التي واجهها“.

ومازحه أحد المتابعين في القول: ”حمو بيكا سيكون ترند إفريقيا والشرق الأوسط، رح يكسر الدنيا كونه انسانا عفويا“.

في حين توقف عدد من المتابعين عند مصطلح ”أكشن“، وتساءل أحدهم ممازحًا، هل يمكن أن يكون فيلم حمو بيكا منافسا لفيلمي أحمد العوضي ومحمد رمضان، فيكون هدية عيد الأضحى؟

كما أكدوا أنهم ينتظرون من حمو بيكا فيديو ممثال لرمضان والعوضي، بظهوره وهو يمارس التمارين القتالية.

في السياق نفسه، كان حمو بيكا قد كشف في تصريحات تلفزيونية أنه وافق على المشاركة بأربع أفلام سينمائية، إلا أن خلافه مع نقابة الموسيقيين أدى الى تأخير هذا الأمر بسبب القرار الذي جرى اتخاذه بايقافه عن الغناء.

وعلق بيكا بالقول: “أنا وقعت عقودا على تمثيل أربع افلام ولما راحوا يجيبوا تصريحات ليا من نقابة المهن التمثيلية رجعوا لنقابة الموسيقيين وقالوا أني موقوف من الموسيقيين”.

وكشف حمو بيكا أن عددا من الممثلين الكبار والمخضرمين أثنوا على موهبته في التمثيل الذي سيخوضه من خلال مشاركته في فيلم أكشن، حيث سيجسد دور حمو بيكا الفنان.

وتطرق مؤدي المهرجانات إلى حبه للممثل عادل امام، متمنيا له العمر المديد، معلقا بالقول: ”عادل إمام ده عسلية وأنا بموت فيه“.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :