-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 20-05-2022 09:32 AM     عدد المشاهدات 165    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تشارك في افتتاح ملتقى التصميم الداخلي السادس

الهاشمية نيوز - شاركت كلية الفنون والتصميم في جامعة الزرقاء، الخميس ١٩/٥/٢٠٢٢، في افتتاح ملتقى التصميم الداخلي السادس والذي يستمر لمدة أسبوع في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة.
وشارك في المعرض عدد من الجامعات الحكومية والخاصة وكليات المجتمع المحلي والمجلس الأردني للأبنية الخضراء، وبحضور عدد من طلبة قسم التصميم الداخلي في جامعة الزرقاء.
وتبادلت رئيسة جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الأستاذة الدكتورة إيمان البشيتي وممثل جامعة الزرقاء الدكتور أسامة علي الدروع التقديرية.
وقال الدكتور أسامة علي من قسم التصميم الداخلي في جامعة الزرقاء إن طلبة القسم شاركوا بأعمال طلابية تحمل مبدأ الإستدامة في التصميم الداخلي من خلال تصميم وتنفيذ مجسمات لمنتج فني أو وظيفي بالإضافة إلى المشاركة في مشاريع طلابية دراسية .
وشهد قسم معرض طلبة جامعة الزرقاء إقبالا كثيفا من الحضور والإنبهار بقدرات الطلبة في التصميم وإنشاء المباني لما لديهم من موهبة و مهارة في تعلم وممارسة وإتقان التصميم .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :