-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 19-05-2022 09:10 AM     عدد المشاهدات 169    | عدد التعليقات 0

أكاديميون من جامعة الزرقاء يشاركون في تبادل اكاديمي دولي

الهاشمية نيوز - شارك عدد من أعضاء الهيئة التدريسية من كليات مختلفة في جامعة الزرقاء، خلال فترة 6-15/5/2022 بتبادل اكاديمي مع جامعة روس في بلغاريا وبدعم من مؤسسة +Erasmus.
وشارك في التبادل الأكاديمي الدكتور مالك الطريفي والدكتورة ريا الحسبان من كلية التمريض، والدكتور يزن الخصاونة والدكتور عصام جبرين والاستاذ الدكتور أحمد قرم من كلية تكنولوجيا المعلومات .
وقدم أعضاء هيئة التدريس من جامعة الزرقاء محاضرات بمعدل 10 ساعات للطلبة في جامعة روس في بلغاريا، وبحضور 6 طلاب من جامعة الزرقاء يدرسون حاليا لمدة فصل دراسي ضمن التبادل الأكاديمي في جامعة روس.
وزار الدكتور مالك الطريفي والدكتورة ريا الحسبان، خلال جولة ميدانية، مستشفى كنيف في مدينة روس للاطلاع على الخدمات الطبية المتوفرة.
وثمن المشاركون في التبادل الاكاديمي جهود جامعة الزرقاء للمساهمة في دعم المسيرة الاكاديمية لأعضاء هيئة التدريس في الجامعة من خلال الزيارات العلمية والتبادل الاكاديمي ودعم البحث العلمي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :