-

رياضة

تاريخ النشر - 08-05-2022 09:39 AM     عدد المشاهدات 153    | عدد التعليقات 0

هل يرحل كريستيانو رونالدو؟

الهاشمية نيوز - فقد مانشستر يونايتد بشكل رسمي فرصته في التواجد الموسم المقبل بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وحل مانشستر يونايتد ضيفا على برايتون في ملعب الأخير "فالمر" ضمن منافسات الجولة رقم 36 من الدوري الإنجليزب الممتاز.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة تاريخية على يد برايتون برباعية دون رد، ليفقد رسميا فرصته في المشاركة الموسم المقبل بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل مان يونايتد المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 58 نقطة بفارق 5 نقاط عن أرسنال الرابع، علما بأن له مباراة واحدة فقط في الموسم.

عدم مشاركة يونايتد في دوري الأبطال بالموسم المقبل، قد تعني رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف الفريق في الصيف المقبل.

وكانت تقارير صحفية ذكرت بأن رونالدو سيفكر في مغادرة يونايتد، حال فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا، كونه اعتاد على المشاركة في هذه البطولة التي يحتل صدارة ترتيب الهدافين التاريخيين بها.

يذكر أن رونالدو (37 عاما) عاد إلى مان يونايتد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، وذلك بعد حقبة أولى استثنائية بين 2003 و2009، شهدت تحقيقه لمختلف البطولات مع الفريق






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :