-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-05-2022 12:01 PM     عدد المشاهدات 199    | عدد التعليقات 0

إتمام 4381 زيارة خاصة لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل خلال عطلة عيد الفطر

الهاشمية نيوز -

أعلنت إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل الخميس، عن إتمام 4381 زيارة خاصة لنزلاء المراكز خلال أيام عطلة عيد الفطر، بعد أن فتحت أبواب المراكز طيلة أيام العطلة.

وقالت الإدارة في بيان، إنه "وانسجاما مع السياسة الإصلاحية وإتاحة الفرصة للنزلاء بالتواصل مع ذويهم ومشاركتهم أفراح العيد وعدم انقطاعهم عن مجتمعهم وذويهم، فقد فُتحت أبواب مراكز الإصلاح والتأهيل طيلة أيام عيد الفطر السعيد لاستقبال زيارات ذوي النزلاء، إضافة إلى وضع برنامج خاص لتنفيذ زيارات خاصة لذوي النزلاء خلال العيد".

وأكدت أنه "جرى إتمام 4381 زيارة خاصة لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل خلال أيام العيد في مختلف مراكز الإصلاح والتأهيل تمكن خلالها ذوو النزلاء بالجلوس مع ذويهم ضمن الحدائق والأماكن المخصصة لتلك الزيارات بأجواء عائلية، فيما أُتمت 28954 زيارة عادية للنزلاء أيام العيد".

وأوضحت الإدارة أنها "مستمرة في إنفاذ سياسة الإصلاح والتأهيل وتنفيذ كافة البرامج الإصلاحية التي تخدم النزيل وتساهم في تعديل سلوكه وتساعده في خروجه من مراكز الإصلاح والتأهيل إلى مجتمعه ليكون عنصرا مختلفا مؤثرا في مجتمعه".

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :