-

رياضة

تاريخ النشر - 25-04-2022 09:46 AM     عدد المشاهدات 168    | عدد التعليقات 0

المصاطفة يُحرز فضية الدوري العالمي للكراتيه

الهاشمية نيوز - توج لاعب المنتخب الوطني للكراتيه، عبدالرحمن المصاطفة، مساء اليوم الأحد، بالميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت ٦٧ كغم في الجولة الثانية من بطولة الدوري العالمي والتي اختتمت في مدينة ماتوسينهوس البرتغالية وحظيت بمشاركة ٢٩٤ لاعب ولاعبة من ٥٣ دولة.



ولم يتمكن عبدالرحمن المصاطفة - والذي سبق له التتويج العام الماضي ببرونزية أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ - من تخطي المصنف الأول على العالم، اللاعب الفرنسي ستيفن دا كوستا، الحاصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ وبطل العالم في نسختها الأخيرة ليخسر أمامه بقرار الحكام بعد انتهاء النزال بالتعادل ٥-٥.



وكان "المصاطفة" قد افتتح مشواره في البطولة يوم الجمعة الماضي بالفوز على اللاعب الجزائري فؤاد بنبارة بنتيجة ٥-٢ لحساب المجموعة الأولى ومن ثم اكتفى بالتعادل أمام اللاعب السعودي فهد الخثعمي بنتيجة ٠-٠ ليتأهل إلى الدور ربع النهائي متصدراً عن هذه المجموعة.



وفي الدور ربع النهائي فاز "المصاطفة" على اللاعب السويسري نوح بيسينو بنتيجة ١٠-١ وفي نصف النهائي تخطى "المصاطفة" خصمه المغربي سعيد أوبايا بنتيجة ٥-٢.



وتعتبر هذه هي ثالث ميدالية يتحصل عليها المنتخب الوطني في بطولة الدوري العالمي لهذا العام، بعد ميداليتين سابقتين، ذهبية حققها اللاعب عبدالله حماد وبرونزية نالها اللاعب حسن مصاروة في الجولة الأولى والتي استضافتها إمارة الفجيرة الإماراتية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :