-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 25-04-2022 09:11 AM     عدد المشاهدات 214    | عدد التعليقات 0

وزارة الخارجية والسفارة الأمريكية تكرمان طالبة من جامعة الشرق الأوسط لتفوقها في برنامج خاص بالقيادات

الهاشمية نيوز - كرمّت وزارة الخارجية الأمريكية والسفارة الأمريكية في الأردن، أماني جوزع إحدى طالبات جامعة الشرق الأوسط، وذلك لفوزها بالمركز الثاني على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن جائزة: أفضل قادة من خريجي عام ٢٠٢١ التابعة لمبادرة الشراكة الشرق أوسطية (MEPI) – إحدى برامج وزارة الخارجية الأمريكية.

ويأتي تكريم طالبة تخصص تكنولوجيا التعليم، لما أبدته من تفانٍ في العمل لتلبية احتياجات مجتمعها، فقد ساهمت في عددٍ من المشاريع التعليمية التي تخدم الأطفال والشباب، كما أنها تستعد لإطلاق مشروعها الخاص المعني بتعزيز التعليم وتكافؤ الفرص.

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة تعمل ضمن أهدافها الاستراتيجية على دعم المبادرات الإبداعية، خاصةً تلك التي يشارك فيها الطلبة ضمن برامج ريادية، وقيادية، بما يوفر لهم بيئة تحتضن إبداعاتهم التي ستجعل منهم قادة للمستقبل.







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :