-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 24-04-2022 09:25 AM     عدد المشاهدات 876    | عدد التعليقات 0

جامعات تحول دوامها عن بُعد الأحد بسبب الظروف الجوية

الهاشمية نيوز -

قررت عدد من الجامعات تحويل دوامها الأحد عن بعد؛ بسبب الظروف الجوية السائدة في محافظات المملكة وانتشار الغبار الكثيف.

وقرر رئيس جامعة مؤتة عرفات عوجان تأجيل كافة الامتحانات المقررة الأحد إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة ليوم الأحد عن بعد (أونلاين)؛ بسبب الظروف الجوية السائدة وتدني مدى الرؤية، بسبب الغبار الكثيف والتحذيرات من السير عليها.

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية عمر المعايطة تحويل الدوام ليوم الأحد 24 /4 /2022 إلى (أونلاين)، وتأجيل الامتحانات المقررة الأحد إلى إشعار آخر سيتم تحديده مع رؤساء الأقسام، ويكون دوام العاملين في الجامعه كالمعتاد لا تغيير عليه.

كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال عاطف الخرابشة، تأجيل كافة الامتحانات المقررة الأحد، إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام للطلبة ليوم الأحد عن بعد (اونلاين)، بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس جامعة آل البيت هاني الضمور، تأجيل كافة الامتحانات المقررة الأحد، إلى وقت آخر يحدد لاحقا، ويكون الدوام الرسمي للطلبة عن بعد (اونلاين).

المملكة






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :