-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 07-04-2022 09:49 AM     عدد المشاهدات 189    | عدد التعليقات 0

الضباب يبتلع جسر البوسفور .. والسلطات تغلق المضيق

الهاشمية نيوز - أغلقت السلطات التركية، الأربعاء، مضيق البوسفور أمام حركة السفن في كلا الاتجاهين بسبب الضباب الكثيف.

جاء ذلك بحسب بيان صادر على الموقع الرسمي للمديرية العامة للسلامة الساحلية، ونشرته على موقعها الإلكتروني، وطالعته "العين الإخبارية".

وأفاد البيان بتعليق حركة السفن في مضيق البوسفور في كلا الاتجاهين، حيث كان الضباب الكثيف مسيطراً على الأجواء المحيطة بالمضيق مثل مناطق الفاتح وبيرم باشا وأيوب سلطان.


على الصعيد نفسه، أصدرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، نشرتها اليومية حول حالة الطقس المتوقعة في جميع أنحاء البلاد.

ووفقًا لآخر التقييمات التي أجرتها الهيئة، تشهد الأربعاء، مناطق شرق البحر الأسود وشرق ووسط الأناضول، عواصف رعدية مصحوبة بزخات من المطر، كما سيسود طقس غائم جزئيًا في الأجزاء المتبقية.

وتشير التقديرات إلى أن درجات حرارة الهواء ستكون أعلى من المعتاد الموسمي في جميع أنحاء البلاد.

ومن المتوقع اليوم هبوب رياح وعواصف قوية في شرق شرق الاناضول، في ولايات قارس، وأغري، وأغدير، ووان، وهكاري، شرناق وشرق أرضروم وماردين، ستبلغ سرعتها (40-60 كم/ساعة) من الاتجاهين الجنوبي والجنوب الغربي، وعواصف قصيرة المدى تتراوح بين (60- 80 كم) على الارتفاعات العالية.

كما حذرت هيئة الأرصاد من عاصفة رملية (رياح محملة بالتراب والغبار) قادمة من سوريا، ستصل إلى الأجزاء الشرقية من البلاد، يومي الأربعاء والخميس، سيكون تأثيرها بعد ساعات المساء، في ولايات باطمان، سعرد، وشرناق، هكاري،بيتليس، ووان، وديار بكر، وأورفا، وبينغول، وموش، وأغري، وأغدير وقارص.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :