-

عربي دولي

تاريخ النشر - 28-03-2022 09:20 AM     عدد المشاهدات 190    | عدد التعليقات 0

شتاينماير: الأيام الصعبة لألمانيا قادمة

الهاشمية نيوز - اعتبر الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير أن الصعوبات والمشكلات الناجمة عن أحداث أوكرانيا، لن يتفاداها الشعب الألماني.

وقال شتاينماير في رسالة مصورة وجهها اليوم الأحد إلى المشاركين في حفل موسيقي أقيم تضامنا مع أوكرانيا: "نعم، الأيام الصعبة قادمة إلى ألمانيا أيضا. الأيام التي تغير العالم وتغيرنا - ربما بسرعة أكبر مما كنا نعتقد أنه ممكن. ولا يزال هناك كثير من الصعوبات بانتظارنا".

وتابع: "على الرغم من كل الجهود الدبلوماسية.. ستكون هناك حاجة إلى تضامننا وتعاضدنا، وصمودنا واستعدادنا لتحمل تقييدات لفترة طويلة قادمة".

في وقت سابق، حذرت الحكومة الألمانية من أن العقوبات ضد روسيا ستكون لها تأثيرات عكسية أيضا.

وذكرت الرابطة الألمانية للمنتجين الزراعيين يوم الجمعة، أنه لا يمكن استبعاد "قفزة غير مسبوقة" في أسعار المواد الغذائية في البلاد، بسبب ارتفاع تكاليف الوقود والخدمات اللوجستية بالنسبة للمنتجين.

وتشير وسائل إعلام محلية إلى أن الزيت والدقيق بين أهم السلع التي يتسارع المواطنون لشراء كميات احتياطية منها، كما أن هناك مخاوف من نقص محتمل في الخردل، في حين أن أسعار البنزين والديزل والكهرباء آخذة في الارتفاع أيضا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :