-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 25-03-2022 09:41 AM     عدد المشاهدات 170    | عدد التعليقات 0

وزير الأشغال: انتهاء أعمال مشروع الباص السريع نهاية العام الحالي

الهاشمية نيوز -

رجح وزير الأشغال العامة والإسكان، يحيى الكسبي، الانتهاء من الأعمال الرئيسية في مشروع الباص سريع التردد نهاية العام الحالي، الذي سيسهم بتعزيز منظومة نقل الطلبة في جامعة البوليتكنك.

جاء ذلك خلال تفقد الكسبي، ورئيس جامعة البلقاء التطبيقية، أحمد العجلوني، الخميس، سير العمل في محطة ركاب البوليتكنك المحاذية لكلية الهندسة التكنولوجية، ضمن أعمال الحزمة الثالثة لمشروع الباص سريع التردد.

وأكّد الكسبي، خلال الجولة على تنفيذ الأعمال بما يتناسب مع متطلبات الجامعة وبما يحقق طابعاً معمارياً مميزاً للمنطقة المحيطة بالمحطة وبما يحقق متطلبات تشغيل مشروع حافلات التردد السريع على طريق عمّان الزرقاء، وتسهيل حركة المشاة وطلاب الجامعة وفق أعلى معايير السلامة العامة.

وقال، إنّ الوزارة وإيماناً منها بدورها التنموي تولي الأهمية لدعم مشاريع البنية التحتية التي تدعم المنشآت التعليمية.

رئيس جامعة البلقاء التطبيقية العجلوني، ثمن الجهود التي تبذلها وزارة الأشغال في سبيل تحسين البنية التحتية المؤدية للمرافق الحيوية، مشيداً بتعاون الوزارة وكوادرها مع جامعة البلقاء.

بترا






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :