-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-03-2022 09:15 AM     عدد المشاهدات 177    | عدد التعليقات 0

جامعة الشرق الأوسط تكرم أكاديميين متطوعين وطلبة وخريجين

الهاشمية نيوز - كرّمت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام خالد المحادين عددًا من أكاديميي الجامعة، وطلبتها، وخريجيها، مِمَّن قاموا بعقد دورات تدريبية مجانية خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022، عرفانًا لجهودهم التطوعية المتواصلة، بالتعاون مع مكتب الإرشاد الوظيفي ومتابعة الخريجين، وصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية، في عمادة شؤون الطلبة.

وأشادت الدكتورة المحادين بجهود المتطوعين على ما قدموه من دورات تعمل على صقل مهارات الطلبة، وتطوير معارفهم العلمية والحياتية، إلى جانب تنمية قدراتهم بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل، ويواكب التطورات التكنولوجية المعاصرة.

وأكدت الدكتورة المحادين أن ما تم تقديمه تجاوز حدود خدمة الطلبة والمجتمع المحلي، مضيفةً أن نشر قيم التطوع والتعلم المجاني يضيف خبرات أكبر للمدربين الذين يوظفون تجاربهم العملية لتلبية احتياجات الطلبة من مختلف التخصصات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :