-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 20-03-2022 08:54 AM     عدد المشاهدات 174    | عدد التعليقات 0

زيارة لطلبة (الشرق الأوسط) إلى الهيئة المستقلة للانتخابات

الهاشمية نيوز - نظمت جامعة الشرق الأوسط زيارة لطلبة النادي الريادي في عمادة شؤون الطلبة إلى الهيئة المستقلة للانتخابات بهدف تعزيز الحس الوطني، والمواطنة الفاعلة، والمسؤولية المجتمعية والوطنية لديهم.

والتقى الطلبة برئيس الهيئة المستقلة للانتخابات السيد خالد الكلالدة وعدد من موظفي الهيئة، واستمعوا الى إيجاز حول دور الهيئة في تنظيم أمور العملية الانتخابية.

وأجاب السيد الكلالدة عن جميع الأسئلة والاستفسارات التي طرحها الطلبة المشاركون، مؤكدًا أهمية مشاركة القطاع الشبابي في المملكة ودوره في نجاح الانتخابات، ووضع بصماتهم في اختيار المرشحين الأنسب، والقادرين على تمثيلهم، وتحمل المسؤوليات في تنفيذ واجباتهم الوطنية والمجتمعية على حد سواء.

وفي نهاية اللقاء، دار نقاش حواري بين طلبة النادي الريادي والسيد الكلالدة حول أهم القضايا التي تتعلق بالعملية الانتخابية والتنظيمية، والأدوار المختلفة التي يمكن أن تسهم بها الهيئة في إنجاح هذه العملية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :