-

رياضة

تاريخ النشر - 18-03-2022 10:13 AM     عدد المشاهدات 171    | عدد التعليقات 0

برشلونة يُقصي جالطة سراي ويتأهل لربع النهائي

الهاشمية نيوز - واصل برشلونة الإسباني طريقه في بطولة الدوري الأوروبي بتأهله إلى ربع النهائي على حساب جالطة سراي التركي، مساء الخميس.

ونجح البارسا في إسقاط جالطة سراي في عقر داره بنتيجة 2-1 في إياب دور الـ16 بعدما تعادل الفريقان ذهابا بدون أهداف، على ملعب كامب نو.

الفريق التركي كان المبادر بالتسجيل عن طريق مدافعه البرازيلي ماركاو، الذي وجه الكرة برأسه إلى داخل الشباك بعد مرور 28 دقيقة على بداية المباراة.
وسرعان ما نجح البارسا في معادلة النتيجة بعد 9 دقائق فقط بهدف رائع سجله بيدري بعد مراوغة مدافعي أصحاب الأرض داخل منطقة الجزاء.

وبعد مرور 4 دقائق على بداية الشوط الثاني، تمكن الجابوني بيير إيميريك أوباميكانو من إحراز هدف التقدم للضيوف.
وفي مباراة أخرى أقيمت بذات التوقيت، فرض جلاسكو رينجرز الإسكتلندي التعادل على النجم الأحمر الصربي في عقر داره بهدف لكل منهما.

وتأهل رينجرز للدور القادم مستفيدا من فوزه ذهابا بثلاثية دون رد، ليفوز بمجموع المباراتين (4-1).

وانضم سبورتنج براجا البرتغالي لركب المتأهلين بعدما فرض التعادل على مضيفه موناكو الفرنسي بهدف لكل منهما في جولة الإياب، مستفيدا من فوزه ذهابا بملعبه 2-0.

كما تأهل أتالانتا الإيطالي إلى دور الـ8 بعدما حقق فوزا قاتلا على باير ليفركوزن الألماني في معقله بهدف دون رد، سجله جيريمي بوجا في الدقيقة 91.

وكرر أتالانتا فوزه على ليفركوزن بعدما فاز علايه ذهابا بنتيجة 3-2، ليفوز (4-2) بمجموع المباراتين.



الفرق المتأهلة لربع نهائي الدوري الأوروبي
برشلونة الإسباني
رينحرز الاسكتلندي
سبورتينج براجا البرتغالي
أتالانتا الإيطالي
لايبزيج الألماني






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :