-

فن

تاريخ النشر - 16-03-2022 09:42 AM     عدد المشاهدات 219    | عدد التعليقات 0

مفاجأة في الجزء الجديد من مسلسل الكبير

الهاشمية نيوز - ينشغل الممثل المصري ​أحمد مكي​ في هذه الأيام بتصوير الجزء السادس من مسلسله "​الكبير أوي​"، المقرر أن ينافس به في المارثون الرمضاني.

وفي مفاجأة في احداث الجزء الجديد ، فإن أحداث الجزء الجديد ستبدأ بوفاة شخصية "هدية"، التي كانت تجسدها الفنانة دنيا سمير غانم في الأجزاء الأربعة من العمل، بحسب موقع الفن.

وبعد وفاة "هدية" سيبدأ الكبير بالتفكير في ضرورة وجود شخص يهتم بأبنائه الصغار "العترة وجوني"، الأمر الذي يجعله يتزوج من ابنة عمه "زادة"، التي تجسد شخصيتها الممثلة ​رحمة أحمد​، والتي تظهر وهي تحبه من سنوات عديدة لكن حبها من طرف واحد، إلا أن المفاجأة هي أن الكبير سيتزوج 3 مرات بعد ذلك، ليصبح بذلك متزوج من اربع نساء.

وستظهر شخصيتا حزلئوم وجوني مثل الأجزاء السابقة، باختلاف أن حزلئوم عندما يسافر خارج مصر كما كان في الأجزاء الماضية، سيسافر إلى البلد المنكوبة لرغبته في تقديم المساعدة لأهلها، لكنه سيكون كما كان في الأجزاء الماضية، أي أنه عندما يريد أن يفيد يضر لكن من دون قصد.

مسلسل "الكبير أوي 6" يشارك في بطولته أحمد مكي، رحمة أحمد، ​بيومي فؤاد​، وهشام إسماعيل، ومحمد سلام وسما إبراهيم، إضافة إلى أن العمل سيظهر فيه ما يقرب من 15 ممثلاً كضيوف شرف، ومن المقرر أن يظهر ضيف كل حلقتين، ومن أبرزهم ماجد الكدواني، والعمل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :