-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-03-2022 09:15 AM     عدد المشاهدات 195    | عدد التعليقات 0

فريق جامعة الزرقاء يتأهل الى الدور الثاني ضمن بطولة اتحاد الجامعات الاردنية للطالبات

الهاشمية نيوز - تأهل فريق جامعة الزرقاء بعد فوزه اليوم على نظيره من جامعة آل البيت بنتيجة 3-4 الى الدور الثاني ضمن منافسات بطولة اتحاد الجامعات الاردنية في خماسية كرة القدم للطالبات.

وتصدر فريق جامعة الزرقاء مجموعته برصيد 6 نقاط بعد تغلبه امس على فريق جامعة عمان الاهلية بنتيجة 3-4 ضمن منافسات البطولة ذاتها .

وتنظم منافسات بطولة اتحاد الجامعات الاردنية في خماسية كرة القدم للطالبات على ملاعب جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية في الفترة الواقعة ما بين 13 الى 24 من الشهر الحالي .

وقال عميد شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء الدكتور ماجد مساعدة أن تنظيم مثل هذه البطولات تزيد من فرص التعارف والتنافس الرياضي الشريف وتعزيز روح التعاون واواصر الاخوة والعمل الجماعي بين طلبة الجامعات الاردنية .
واضاف الدكتور المساعدة ان عمادة شؤون الطلبة التي تشرف على فريق الجامعة المنافس تشكل قيمة مضافة كونها القلب النابض للحياة الجامعية، واضعةً نصب عينيها الطالب كونه محور الحياة الجامعية.
وثمن المساعدة الدعم الدائم والمستمر من قبل ادارة الجامعة ممثلة برئيس مجلس الادارة الدكتور محمود أبو شعيرة لتمكين عمادة شؤون الطلبة من تنفيذ البرامج والانشطة التي تستهدف صقل مواهب الطلبة ومهاراتهم، ما يزيد من قدرتهم التنافسية في ايجاد فرص عمل وخدمة المجتمع المحلي في مختلف المجالات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :