-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 10-03-2022 09:43 AM     عدد المشاهدات 167    | عدد التعليقات 0

بدء الفصل الدراسي الثاني في جامعة بيدفوردشير البريطانية المستضافة في (الشرق الأوسط)

الهاشمية نيوز - بدأت جامعة بيدفوردشير البريطانية المستضافة في جامعة الشرق الأوسط التدريس ضمن برنامج الفصل الدراسي الثاني؛ إذ باشر أعضاء الهيئة التدريسية من كادرها البريطاني بإعطاء محاضرات برنامج البكالوريوس في تخصصات إدارة الأعمال الدولية، وأمن الحاسوب، والجرائم الإلكترونية، والتسويق للطلبة من مختلف السنوات الدراسية.

عميد عمادة البرامج الدولية الأستاذ الدكتور عزام أبو مغلي، قال إن هذه المحاضرات تندرج في سياق تنفيذ البرامج المستضافة لأول جامعة بريطانية في الأردن، مضيفًا أنها تتيح للطلبة الحصول على درجات البكالوريوس، والماجستير، والدكتوراه في تخصصات عديدة.

وأشار إلى أن تاريخ بيدفوردشير العلمي والتعليمي العريق يمتد إلى أكثر من 100 عام، كما أنها حاصلة على جوائز في مجالات البحث العلمي، وتطوير أساليب التعلُّم ومصادره.

وتأتي استضافة جامعة الشرق الأوسط لبرامج جامعة بيدفوردشير البريطانية منذ عام 2018، تنفيذًا لتوجيهات الورقة النقاشيّة السابعة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وتوصيات الاستراتيجية الوطنية لتنمية الموارد البشريّة 2016-2025.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :