-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 06-03-2022 09:18 AM     عدد المشاهدات 212    | عدد التعليقات 0

(أعمال الشرق الأوسط) في البحرين… وعميد الكلية: المشاركة تثبت تميزنا

الهاشمية نيوز - شارك عميد كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط الدكتور هشام أبو صايمة في مؤتمر الشرق الأوسط لتطوير كليات الأعمال في جامعة البحرين؛ لمناقشة الممارسات الفضلى التي تضمن بيئة تعليمية تتميز بجودة برامجها الأكاديمية، ومشاركتها الفاعلة مع قطاع الأعمال.

وأوضح العميد أبو صايمة أن المشاركة في المؤتمر تثبت فرادة كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط من بين كليات الأعمال في المنطقة، مضيفًا أن الجزء الأسرع نموًا في نظام التعليم العالي في الآونة الأخيرة، هو كليات إدارة الأعمال، وأن ذلك يلتقي مع وجود مجموعة ثابتة من ركائز أدبيات الأعمال التي انتهجتها الجامعة في الكلية، لتضمن امتياز أجندتها البحثية.

وقد تضمنت فعاليات المؤتمر تقديم درع الجامعة لكل من جمعية تطوير كليات الأعمال AACSB، وجامعة البحرين التي عقد فيها المؤتمر على مدار يومين متتاليين، بمشاركة عمداء كليات الأعمال في جامعات المنطقة، ومنسقي الاعتماد.

يذكر أن كلية الأعمال في جامعة الشرق الأوسط حصلت مؤخرًا على أهلية الاعتماد الدولي الأمريكي لكليات الأعمال AACSB خلال مدة قياسية، لتصبح بذلك في مصاف كليات الأعمال الأرقى في العالم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :