-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 19-02-2022 03:55 PM     عدد المشاهدات 338    | عدد التعليقات 0

2 مليون طالب يلتحقون بمدارسهم وجاهيا غدا

الهاشمية نيوز - يلتحق 2 مليون و186 الفا و957 طالبا وطالبة وجاهيا، يوم غد الأحد بمدارسهم مع بداية الفصل الثاني للعام الدراسي 2021-2022.

وأعلنت أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية والمالية الدكتورة نجوى قبيلات أن الوزارة شكلت غرفة عمليات لمتابعة سير العملية التعليمية في الميدان التربوي وتستقبل جميع الملاحظات الواردة من الميدان والطلبة وأولياء والأمور.

وجددت قبيلات حرص الوزارة على استئناف التعليم الوجاهي في المدارس، والحفاظ في الوقت نفسه على صحة الطلبة والهيئات التدريسية من خلال اتباع البروتوكول الصحي بالتنسيق مع وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

واضافت ان عدد المدارس التي تستقبل الطلبة يوم غدٍ 7446 مدرسة تابعة لجميع السلطات التعليمية في حين تبلغ عدد المدارس الحكومية 4002 مدرسة في جميع أنحاء المملكة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :