-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 16-02-2022 09:20 AM     عدد المشاهدات 164    | عدد التعليقات 0

‎جامعة الزرقاء تنظم دورات لعدد من منسوبي الأمن العام

الهاشمية نيوز - نظمت جامعة الزرقاء دورتين تدريبيتين لعدد من منسوبي جهاز الأمن العام ، على مدار يومي الاثنين والثلاثاء 14-15/2/2022 وذلك في إطار دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي وتأكيدا على مبدأ التشاركية بين جامعة الزرقاء ومديرية الامن العام .

‎وقال عطوفة رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور نضال الرمحي أن الجامعة تحرص على خدمة المجتمع المحلي لتجديد التشاركية المتينة التي تربطها بالمجتمع من خلال تقديم برامج التدريب وغيرها بالاضافة الى استضافة العديد من الانشطة المحلية والاقليمية داخل الحرم الجامعي .

‎وتضمنت الدورة الأولى المعنية "بمهارات التواصل باللغة الانجليزية " على عدد من المواضيع والمصطلحات الهامة المتعلقة بمهارات وأساسيات التواصل والتعامل باللغة الانجليزية .

‎كما تضمنت الدورة الثانية التي جاءت بعنوان "ادارة الوقت ومهارات الاتصال وخدمة الجمهور" الى إكساب الحضور المهارات والمعرفة في طرق استغلال وادارة الوقت وكيفية التعامل وتطبيق مهارات الاتصال وخدمة الجمهور .
‎وفي نهاية الحفل سلم الرمحي وبحضور نائبي الرئيس للشؤون الأكاديمية والإدارية وعميد كلية الإقتصاد المشاركين الشهادات التقديرية لمستحقينها






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :