-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 14-02-2022 09:08 AM     عدد المشاهدات 227    | عدد التعليقات 0

ورشة تدريبية حول (مبادئ الكتابة الابداعية) في شابات عبين عبلين

الهاشمية نيوز - نظم مركز شابات عبين عبلين بالتعاون مع مديرية ثقافة عجلون ورشة عمل تدريبية حول الكتابة الإبداعية في مجالات " القصة القصيرة والرواية والشعر " بحضور رئيسة المركز منى طيفور ومشاركة 20 من اعضاء المركز .

وأشار المحاضر رئيس منتدى الجنيد الثقافي يوسف المومني الى إن الهدف الرئيس للورشة تعليم المشاركات المزيد من تقنيات كتابة القصة القصيرة والرواية، والتعرف على عناصر الكتابة الابداعية والتدريب على مراحل بناء الفكرة،والتعرف على كيفية بداية سرد القصة والرواية ومدى أهمية اختيار العنوان المناسب وكيفية اختيار الشخصيات.

واكد المومني على أهمية القراءة في بناء مخزون معرفي فضلا إلى الاطلاع على الثقافات والحضارات الأخرى والتعرف على اللغات المختلفة، وزيادة المخزون الثقافي، لافتا الى أن القراءة غذاء الفكر والروح تعطي صاحبها القدرة على التعبير والنقاش ونقل مايدور في العقول من أفكار.

وفي نهاية الورشة دار حوار بين المومني واعضاء المركز من الحضور .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :