-

رياضة

تاريخ النشر - 10-02-2022 09:48 AM     عدد المشاهدات 209    | عدد التعليقات 0

أرتيتا يختار قائدًا جديدًا لآرسنال .. ويرد على أوباميانج

الهاشمية نيوز - قرر الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، منح شارة قيادة الفريق للفرنسي ألكسندر لاكازيت، حتى نهاية الموسم.

وظل آرسنال بدون قائد أساسي، منذ أن تم تجريد الجابوني بيير إيميريك أوباميانج من شارة القيادة، قبل انتقاله إلى برشلونة، في يناير/ كانون الثاني الماضي، بعد فسخ عقده مع الجانرز.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فقد ارتدى لاكازيت شارة القيادة في عدة مناسبات منذ ذلك الحين، قبل أن يتسلمها بشكل دائم، خلال الفترة المتبقية من الموسم.

وأكد ذلك المدير الفني ميكيل أرتيتا، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة وولفرهامبتون، المقررة غدا بالدوري الإنجليزي.

وينتهي عقد لاكازيت مع آرسنال في نهاية الموسم الجاري، وبات قريبًا من الرحيل مجانًا.

ورحل أوباميانج عن آرسنال، بعد توتر العلاقة بينه وبين ميكيل أرتيتا، وهو ما أكده اللاعب خلال مؤتمر تقديمه في برشلونة.



** أرتيتا يرد على أوباميانج

ورد أرتيتا على أوباميانج، الذي قال إن علاقته السيئة مع المدير الفني الإسباني انتهت مع حقبته في إنجلترا.

وأكد المهاجم الجابوني أن رحيله عن آرسنال جاء فقط بسبب مشكلة مع أرتيتا الذي أبعده عن الفريق بعدما تأخر عقب عودته من رحلة شخصية.

وقال المدرب الإسباني: "هذا رأيه. هذا ما قاله ويجب احترام ذلك. أنا ممتن للإضافة التي قدمها والأهداف التي سجلها لا يمكن إنكارها، ولكن الطريقة التي أرى نفسي بها في تلك العلاقة هي الحل، وليست المشكلة".

ولم يكن هذا هو الخلاف الأول بين أرتيتا وأوباميانج، ففي الموسم الماضي، تأخر اللاعب الأفريقي عن ديربي شمال لندن بعد أن علق في زحام مروري، مما أدى إلى استبعاده من القائمة في ذلك اليوم.

وأدت أفعاله غير الانضباطية، إلى جانب تراجع أدائه، مع أسوأ حصيلة تهديفية في الموسمين الأخيرين، إلى رحيل أوباميانج في الميركاتو الشتوي الماضي إلى برشلونة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :