-

كتابنا

تاريخ النشر - 08-02-2022 04:18 PM     عدد المشاهدات 161    | عدد التعليقات 0

د. اخليف الطروانة يكتب (تجارب سلبية مع شركات التأمين)

الهاشمية - شركات التأمين على الحياة أوالسيارات أو الممتلكات في العالم المتقدم تكون الحصن الحصين للمواطن، وتتميز العلاقة معها بكونها قائمة على الصدق والشفافية، وليس على تصيّد الأخطاء. أما في الأردن، ومع الأسف، فالوضع مختلف تماماً؛ إذ تقوم المعاملة مع بعض شركات التأمين على الاحتيال والمماطلة والتسويف لإضاعة الحقوق.
أقول ذلك، وأنا لدي تجارب سلبية جدا مع بعض هذه الشركات. وفي كل مرة أحاول أن ألتمس لهم العذر علماً بأن معاملتي معهم يفترض أنها تسوية او مخالصة ولا تحتاج إلى مماطلة وتأخير . أنا مع دعم شركات القطاع الخاص الملتزمة والقائمة على الثقة ومع محاسبة وتعرية الشركات القائمة على التضليل والمراوغة وهضم حقوق الناس ، اذا ما زلنا نعتقد أن الإنسان أغلى ما نملك، وحمايته واجبة ومصانه. والله من وراء القصد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :