-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 01-02-2022 11:47 AM     عدد المشاهدات 296    | عدد التعليقات 0

طالبٌ في (العمارة والتصميم) يهدي الجامعة لوحاتٍ تتحدث عن فلسطين وحق العودة

الهاشمية نيوز - منحت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الشرق الأوسط، طالب هندسة العمارة محمود النجار شهادة تقديرٍ؛ لإهدائه مركز الدكتور يعقوب ناصر الدين لإحياء التراث، لوحاتٍ فنية تمحورت حول فلسطين وحق العودة إليها، والتمسك بالأرض والهوية.

اللوحات الثلاث المهداة يظهر فيها اللباس التراثي، وأغصان الزيتون، والهوية المعمارية، ومفتاح المنازل القديمة، وهي ترسخ إيمان الجامعة بأن الفن يعبّر عن كل القضايا، ويحارب كلّ القيود.

الطالب النجار أوضح أن سبب إهدائه اللوحات للمركز يأتي للعلاقة الوطيدة التي ترسخها الجامعة مع أبنائها الطلبة، متخطّية حدود العلم والدراسة، إلى احتضان المواهب ورفدها، مضيفًا أن احتضان الجامعة للمركز يوثّق حق الفلسطينيين في أرضهم، ويخدم قضيتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :