-

رياضة

تاريخ النشر - 30-01-2022 09:49 AM     عدد المشاهدات 202    | عدد التعليقات 0

شكوك حول مشاركة راموس في موقعة ريال مدريد

الهاشمية نيوز - نبأ سيئ تلقاه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي. بشأن إصابة مدافعه سيرجيو راموس. والذي عاد مؤخراً من إصابة بالفعل. وذلك قبل مواجهتين أمام نيس وأخرى أمام ريال مدريد.

وبحسب صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية. عانى قلب الدفاع الأندلسي اليوم من بعض الانزعاج العضلي. الذي أجبره على الانسحاب من التدريبات. وهو ما يثير الشكوك حول مشاركته في مباراة الاثنين ضد نيس. ولم يتم تحديد شدة الإصابة.

وكان راموس قد ظهر لأول مرة يوم السبت الماضي مع الفريق الباريسي على ملعب حديقة الأمراء ضد ريمس. في مباراة سجل فيها هدفه الأول مع باريس سان جيرمان. كان راموس يشعر بتحسن بدني أفضل. لكنه عانى اليوم مرة أخرى من بعض الانزعاج الذي لا يبشر بالخير. في مباراة دور الـ16 في الكأس ضد نيس.

وسيتدرب فريق باريس سان جيرمان غداً. فيما سيكون الاختبار النهائي لمعرفة ما إذا كان راموس سيكون متاحاً أم لا يوم الاثنين. مع بقاء أقل من ثلاثة أسابيع قبل المواجهة المزدوجة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا. لا يريد بوتشيتينو ولا الطاقم الطبي إجباره لكن الحقيقة الوحيدة هي أن المدافع في الوقت الحالي ليس لائقاً بدنياً للمنافسة على أعلى مستوى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :