-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-01-2022 09:57 AM     عدد المشاهدات 193    | عدد التعليقات 0

25 مريضا في مأدبا بحاجة للقرنيات

الهاشمية نيوز - ناشد رئيس قسم عيادات الإختصاص في قصبة مأدبا قسم العيون الدكتور مروان المعايعة المواطنين بالتبرع بقرنيات ذويهم المتوفين لمساعدة محتاجي هذه القرنيات الذين يناهز عددهم 25 محتاجا.

ودعا وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بتوعية المواطنين بأهمية التبرع، كونه عملا خيريا ومجاز شرعا، ويعتبر صدقة جارية عن أرواح أمواتهم.

وقال د. المعايعة إن عملية نزع القرنية من المتوفى لا تستغرق أكثر من بضعة دقائق ولا تسبب أية تشوهات لوجه أو عيني المريض، وطلب المواطنين الحضور لمبنى العيادات قسم العيون والتبرع بقرنيات ذويهم لحل مشاكل الكثير من المواطنين الذين ينتظرون دورهم.

واضاف ان هناك ارتفاعا في عدد حالات التبرع بالقرنيات، حيث ارتفع عدد المتبرعين بالقرنيات منذ عام 2020 وعام 2021 إلى 30 متبرعا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :