-

رياضة

تاريخ النشر - 18-01-2022 10:21 AM     عدد المشاهدات 155    | عدد التعليقات 0

مهاجم إيراني يقرب موراتا من برشلونة

الهاشمية نيوز - اقترب يوفنتوس من حسم صفقة جديدة، قد تمهد الطريق أمام برشلونة للتعاقد مع ألفارو موراتا، مهاجم البيانكونيري، بحسب تقرير صحفي إسباني.

وحاول برشلونة ضم موراتا في يناير/ كانون الثاني الجاري، إلا أن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس رفض إتمام الصفقة، بحجة عدم وجود بديل له.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن يوفنتوس اقترب من التعاقد مع المهاجم الإيراني سردار آزمون، لاعب زينيت سانت بطرسبرج.

وأضافت الصحيفة، أن تعاقد يوفنتوس مع آزمون، سيسهل مهمة برشلونة في ضم موراتا، خاصة وأن هناك رغبة قوية من جانب اللاعب في الرحيل إلى كامب نو.

ويرتبط آزمون بعقد مع زينيت حتى صيف 2022، وكشفت تقارير سابقة عن اتفاق اللاعب مع يوفنتوس على ضمه مجانًا في الصيف المقبل، قبل أن يقرر البيانكونيري شراء المدة المتبقية في عقده الشهر الجاري.

وأشارت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، أن يوفنتوس يتفاوض مع زينيت حاليًا من أجل دفع مليون يورو لشراء آزمون، بالإضافة للمتغيرات.

وبالإضافة إلى آزمون، فهناك أسماء أخرى يفكر فيها يوفنتوس لتعزيز هجومه، أبرزها أنتوني مارسيال (مانشستر يونايتد)، وماكسي جوميز (فالنسيا)، بالإضافة إلى ممفيس ديباي (برشلونة).

ويعتبر الهدف الرئيسي ليوفنتوس، هو الأرجنتيني ماورو إيكاردي، نجم باريس سان جيرمان، ولكن مطالب ناديه المالية، تعطل حسم الصفقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :