-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-01-2022 09:24 AM     عدد المشاهدات 194    | عدد التعليقات 0

صيدلة الشرق الأوسط ترحب بطلبة البرنامج البريطاني المشترك المستجدين

الهاشمية نيوز - نظمت عمادة البرامج الدولية بالتعاون مع كلية الصيدلة في جامعة الشرق الأوسط فعالية استهدفت الطلبة الملتحقين ببرنامج الصيدلة البريطاني المشترك (Mpharm 3 + 2) خلال الفصل الدراسي الحالي من العام الدراسي 2021/2022.

عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور عمار المعايطة، أكد في سياق محاضرة ألقاها خلال الفعالية، دعم البرنامج لتطلعات طلبة الجامعة نحو العالمية، وصقل مهاراتهم ومواكبتها للتطورات العلمية والبحثية في مجالات الصيدلة والعلوم الصيدلانية.

وأشار إلى أهمية هذا البرنامج وأثره في تنمية مهارات القوى العاملة الصيدلانية، وتأهيلها، وإعدادها للعمل في الأسواق المحلية والعالمية.

يذكر أن برنامج 3 + 2 البريطاني المشترك في الصيدلة بين جامعة الشرق الأوسط وجامعة ستراثكلايد الذي انطلق في عام 2019، هو الأول من نوعه في المنطقة؛ إذ إنه ثمرة المشاريع المعلنة في مؤتمر مبادرة لندن لدعم الاقتصاد الأردني “الأردن – النمو والفرص 2019″، بما في ذلك قطاع التعليم العالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :