-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 18-01-2022 09:23 AM     عدد المشاهدات 207    | عدد التعليقات 0

مسابقة (مقرئ الجامعة) القرآنية بموسمها الثالث في جامعة الشرق الأوسط

الهاشمية نيوز - أطلقت كلية الآداب والعلوم في جامعة الشرق الأوسط الموسم الثالث من المسابقة القرآنية – مقرئ الجامعة، بهدف اكتشاف مواهب الطلبة الصوتية والأدائية، ورفد المجتمع المحلي بأعذب التلاوات، وأخشعها، وأكثرها قدرة على النفاذ إلى قلوب الناس ووجدانهم، إذ يتم توجيه هذه المواهب لتمثيل الجامعة في المسابقات المحلية والدولية.

أشرف على المسابقة التي شارك فيها عشرون طالبًا وطالبة، من مختلف المستويات والتخصصات في الجامعة، الدكتور محمد العرمان، والدكتور زكي العوضي من الكلية، والأستاذ محمد يوسف من وزارة التربية والتعليم.

وتجدر الإشارة إلى أن تقييم الأداء في المسابقة اعتمد على: جمال الصوت، وإتقان أحكام التلاوة والتجويد، وحسن الأداء، علمًا أنه سيتم تكريم الفائزين والفائزات، وتوزيع شهادات التقدير عليهم في لقاء احتفالي بهذه المناسبة بداية الفصل الجامعي الثاني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :