-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-01-2022 09:04 AM     عدد المشاهدات 277    | عدد التعليقات 0

إجراء صورة صدى القلب عن طريق المريء في مستشفى السلط الجديد

الهاشمية نيوز - اجري في مستشفى الحسين السلط الجديد ولأول مرة عمل صورة صدى القلب عن طريق المريء ( TEE ) ، وبإشراف طبيب القلب الدكتور مراد الكوز وبمشاركة الدكتور عبد الفتاح أبو حويلة وفنيات تصوير القلب وكادر قسم CCU.

وأشار مدير المستشفى الدكتور رامي ابو رمان انه تم عمل صورة صدى القلب عن طريق المريء ( TEE ) وذلك لأول مرة في مستشفى الحسين السلط الجديد ، باعتبارها خطوة هامة في مسيرة تقديم الخدمات العلاجية في المستشفى والعمل على تطوير المستوى الطبي بحيث يتم عمل كافة الإجراءات داخل المستشفى.

وبين أن قسم قسطرة القلب قطع شوطا كبيرا في خدمة مرضى القلب من خلال إجراء عمليات القسطرة القلبية سواء للكبار او الصغار وايضا العمل على التوسع في مختلف الإجراءات الطبية التي يحتاجونها ، بفضل الكوادر الطبية الموجودة والأجهزة الطبية الحديثة ، بحيث نرتقي بمستشفى الحسين السلط الجديد على مستوى الوطن بكامله.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :