-

رياضة

تاريخ النشر - 05-01-2022 09:53 AM     عدد المشاهدات 187    | عدد التعليقات 0

مانشستر يونايتد يخسر أمام ضيفه ولفرهامبتون

الهاشمية نيوز - خسر مانشستر يونايتد أمام ضيفه ولفرهامبتون 1-0، ضمن المرحلة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل هدف الفوز الوحيد البرتغالي جواو موتينيو في الدقيقة 82.

وصار رصيد ولفرهامبتون 28 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الشياطين الحمر عند النقطة 31 ويحتل المركز السابع على لائحة جدول الدوري الممتاز.

وخاض وولفرهامبتون مباراة كبيرة إذ سدد 15 مرة في الشوط الأول، وهو أكبر عدد من التسديدات على الإطلاق (منذ 2003-2004) سجله فريق زائر في أولد ترافورد في أول 45 دقيقة من مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز. وشهد الشوط الأول من المباراة أفضلية كبيرة للضيوف، وسط ضياع من لاعبي مانشستر، لكن ذلك لم يثمر أي تغيير في التعادل السلبي.

ولم تشهد بداية الشوط الثاني تحسنا في الأداء من جانب يونايتد، وفرض ولفرهامبتون إيقاعه في ربع السابعة الأول، من دون أي فرص خطيرة باستثناء محاولة البرتغالي نيلسون سيميدو (59).

وأدخل مدرب الشياطين الحمر الألماني رالف رانغنيك البرتغالي برونو فيرنانديز الذي غاب عن المباراة السابقة التي فاز فيها يونايتد بيرنلي 3-1 بسبب الإيقاف.

وبالفعل، حول فيرنانديز تمريرة الصربي نيمانيا ماتيتش قوية فارتطمت بعارضة حارس ولفرهامبتون في الدقيقة 67، وألغى حكم الراية هدفا رأسيا للبرتغالي كريستيانو رونالدو بداعي التسلل في الدقيقة 68.

وحاول المدرب الالماني خطف المباراة عبر الزج بماركوس راشفورد بدلا من جايدون سانشو، لكن ذلك لم يكن في صالح يونايتد، الذي تلقى هدفا في وقت صعب، وتحديدا في الدقيقة 82، عندما انطلق الإسباني أداما تراوري من الناحية اليمنى، ورفع كرة عرضية قطعها دفاع يونايتد، لتصل إلى موتينيو الذي سددها زاحفة في الشباك إلى يمين الحارس الإسباني دي خيا. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :