-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-12-2021 09:23 AM     عدد المشاهدات 183    | عدد التعليقات 0

إجــراء 4 عمليــات قسطــرة قلبيــة لأطفــال فــي مـستشفــى السلط

الهاشمية نيوز - اعلن مدير عام مستشفى الحسين السلط الجديد الدكتور رامي أبو رمان، عن اجراء 4 عمليات قسطرة قلبية للاطفال في المستشفى بإشراف الدكتور عبد الفتاح أبو حويلة استشاري قلب الأطفال وتشوهات القلب و القسطرة التداخلية، وكادر القلب والتخدير المتميز.
واضاف انه تم بحمد الله المباشرة بعمل قسطرة قلبية للأطفال، حيث اجريت امس اربع عمليات تكللت بحمد الله بالنجاح، وهذا يحدث لأول مرة في المستشفى.
وبين أن المستشفى هو الوحيد الذي تجري فيه مثل هذا النوع من العمليات للاطفال على مستوى مستشفيات وزارة الصحة، مؤكدا أن المستشفى أصبح يستقبل حالات الأطفال التي تحتاج إلى عمليات قسطرة قلبية بشكل منتظم، وهو مجهز تماما لمثل هذه الحالات سواء من حيث الكوادر او المعدات والأجهزة الطبية، وهذا اضافة لنوعية كبيرة من الخدمات الصحية والعلاجية التي يقدمها المستشفى للمواطنين.
رئيس جمعية اطباء القلب الأردنية اللواء الطبيب المتقاعد عبد الفتاح ابو حويلة اشار إلى أنه تم إجراء 4 عمليات لقسطرة القلب متنوعة ولاعمار مختلفة أصغرهم يبلغ من العمر عاما ونصف العام تضمنت قسطرة ومعالجة تشوهات قلبية.
وأضاف أن قسم قسطرة القلب في المستشفى مجهز بشكل كامل بأحدث الأجهزة التي تؤهلها لإجراء مثل هذه العمليات، مشيرا إلى أن الخطوة القادمة هي التوسع بإجراء عمليات القلب الداخلية باعتباره استشاري أمراض قلب الأطفال والتشوهات القلبية؛ مما سيخفف المعاناة عن المرضى وايضا الكلفة المادية سواء على المواطنين او وزارة الصحة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :