-

فن

تاريخ النشر - 27-12-2021 09:16 AM     عدد المشاهدات 284    | عدد التعليقات 0

سبايدر مان .. اول فيلم يصل لمليار دولار خلال جائحة كورونا

الهاشمية نيوز - حقق فيلم سبايدر مان الجديد، إيرادات غير مسبوقة تقدر بمليار دولار بعد حوالي أسبوعين من طرحه في دور العرض العالمية بحسب موقع ديدلاين.

ومع انتهاء اليوم الأحد، سيتخطى فيلم سبايدر مان الجديد حاجز المليار دولار ليصبح أول فيلم يصل إلى هذا الرقم سريعا خلال فترة وباء كورونا.

وتجاوز الفيلم بالفعل حاجز 900 مليون دولار قبل نهاية عطلة الأسبوع الحالية، لذا فإنه سيتعادل مع فيلم Avengers: Infinity War الذي يحتل المرتبة الثانية عالميا في سرعة تحقيق الإيرادات رغم عدم طرحه في الصين.



** مفاجآت سبايدر مان

فيلم Spider-Man: No Way Home الذي يعرض حاليا في السينما، حملت أحداثه العديد من المفاجآت لمحبي شخصية مارفل الشهيرة، لم يكن يتوقعها أحد حتى بعد طرح الفيديو الدعائي الرسمي له منذ فترة.

كشف الفيديو الدعائي فيلم سبايدر مان الجديد بعض أحداثه التي كان من أبرزها عودة الأشرار القدامي للرجل العنكبوت في الأفلام التي لم يقم ببطولتها توم هولاند.

قدم كل من توبي ماجوايروأندرو جارفيلد، شخصية سبايدر مان في أفلام خاصة بهم، وهي أعمال أحبها الجمهور وتعلق بها وحقق إيرادات عالية أيضا.

لذا كان من الصادم ظهور ثلاثة من رجال سبايدر مان في نفس الوقت، وهي الأحداث التي عالجتها مارفل وقدمتها جيدا بحجة وجود عوالم متوازية، وكافحوا جميعا لمحاربة الأشرار وعودة الاستقرار إلى العام.

وعلى عكس اسم العمل، عمل ثلاثي سبايدر مان على إيجاد سبيل للعودة من التهديد الذي يواجه العالم، وبدلا من قتل الأشرار أو سجنهم والتخلص منهم مثلما كان يحدث سابقا، اتحدوا جميعا لعلاج أزماتهم وإنهاء المشكلات التي حولتهم لآلات مدمرة.

كشفت Spider-Man: No Way Home في إحدى مشاهده المذيلة عن ملامح فيلم سبايدر مان المقبل، وكانت المفاجأة بظهور الفنان توم هاردي الذي يقع في مشكلة كبرى ويفكر في زيارة الرجل العنكبوت لكي تكون المغامرة المقبلة بصحبته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :