-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 20-12-2021 10:14 AM     عدد المشاهدات 261    | عدد التعليقات 0

تعالوا ولا تتعالوا

الهاشمية نيوز -
كامل النصيرات

تعالوا نرتِّب طاولةً للجلوس ؛ لا يكون فيها أحدٌ أحسن من أحد ..تعالوا نعطِ الشقاء إجازاتٍ طويلةً لا يعودُ منها إلا متعباً مرهقاً ؛ حاملاً موته للأبد..تعالوا نقل للحبيبة : هاكِ الوردةَ يا وردةُ ؛ ونمشِ إليها بقلبٍ لا يخافُ الناسَ ولا هجمةَ المرتد..تعالوا نسكب الفرحَ في تفاصيل الباكين على الهوامش ..و نجعل آلامهم دهشةً في السعادة لا تُرَد..!

تعالوا نلاعب هذه الدنيا و نغلبها بكلّ شوطٍ فلا نترك الأمرَ (سداحاً مداحاً) لكلّ من هبّ و دبّ ..تعالوا نفصّل من دموع الأمهات دعاءً جديداً يفتح لنا الطرقاتِ و كل ما انسدّ في وجوهنا من كحلةٍ أو ترانيم الوجد الخافقة ..! تعالوا ؛ نوشوش للخرير أسرار الفرح القادم ؛ نلتمّ كأسرة لا تريد الموت على متاهات الجبال الشاهقة ..تعالوا فهذي الحياة مرةً واحدةً نعيشها ولسنا نعود إليها إذا ما التقطنا اللحظة الفارقة ..! تعالوا نشعشع في كلّ معتمٍ و نجعل من تفاصيلنا فراشاً دافئاً بلا أحكامٍ مُسبقة ..!

تعالوا ..فقد ضاق الطريق ..وتسمّم الوجدُ .. وتكاثر الزحام في الزحام ..وصار التنفّسُ انتحاراً على باب الهواء..و لسنا نركضُ ؛ غير أننا نحبّ التكاسل حدّ الهيام ...! تعالوا ؛ فما عاد فينا مزاجٌ للتشظي ..تقطّعنا عن بعضنا في دقيقةٍ ألف عام..تعالوا نرتب سنوات العمر المقبلة و ننفض الغبار عن سلاسة الأحلام ..! تعالوا فما أتعبتنا سوى العنعنات و الهزائم في الحلال الحرام ..!

تعالوا ..نصفِّ الحساب مع كل الحساب ..و نرفع قبعةً للحضور البهيّ و نركلّ عنّا الغياب..تعالوا نُعدْ للعشاق رسائلهم و أنفاسهم وقت الرضاب ..تعالوا نعد للشباب الشباب ..و نفتح للفكرة ألف باب ..تعالوا نوزّع أدوارنا بالتساوي و نحاصر كلّ الخراب ..!!

تعالوا .. تعالوا ..تعالوا ..فالأوطان لا تنظر لأهلٍ عنها تَعَالَوا..






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :