-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-12-2021 09:49 AM     عدد المشاهدات 455    | عدد التعليقات 0

رئيس جامعة الزرقاء يلتقي بممثلي الجاليات الطلابية

الهاشمية نيوز - التقى رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، الثلاثاء 14/12/2021، مع ممثلي الجاليات الطلابية في الجامعة لمتابعة أمور الطلبة الوافدين.
وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد مساعده وعميد القبول والتسجيل الاستاذ الدكتور خالد الزيديين و25 ممثلا عن مختلف الجنسيات العربية والأجنبية التي تدرس في جامعة الزرقاء.
وأكد الرمحي أن الجامعة توفر الدعم للطلبة ليكونوا خير سفراء لبلادهم وهم يحملون الدرجات العلمية التي سعوا للحصول عليها، مبدياً اعتزازه باحتضان الجامعة طلبة من مختلف الجنسيات.
وحث الرمحي الطلبة على أهمية المشاركة في الأنشطة الجامعية، كما استمع خلال اللقاء لاستفساراتهم وملاحظاتهم وتساؤلاتهم حول مخالف القضايا.
وبين عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور ماجد مساعده أن العمادة تعمل على توفير جميع الوسائل والخدمات للطلبة، داعيا لهم التسجيل في نادي الطلبة الوافدين ليمثل كل منهم بلده ويعرض تاريخها وحضارتها.
وعبر ممثلو طلبة الجاليات عن شكرهم لرئيس الجامعة وادارتها على ما يلقونه من عناية واهتمام.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :