-

فن

تاريخ النشر - 07-12-2021 09:23 AM     عدد المشاهدات 191    | عدد التعليقات 0

طارق العريان يرد على أصالة

الهاشمية نيوز - بعد مطالبة ​أصالة​ لطليقها طارق العريان الاعتناء بإبنيهما، نشر العريان على وسائل التواصل الاجتماعي، صوراً له مع إبنيهما حرصاً منه على التأكيد لأصالة انه يقوم بالاهتمام والرعاية تجاههما. كما كشف في تعليق على الصور، انه قام بقضاء العطلة الاسبوعية معهما، حيث كتب: "العطلة الأسبوعية مع أطفالي"، وقد تفاعل مع الصور التي قام بنشرها طارق العريان العديد من النجوم من بينهم الممثلة ​نادية الجندي​، وكذلك الممثلة منى ممدوح.

​​​​وكانت أصالة وجهت رسالة للعريان أثناء لقائها في برنامج "​حبر سري​" على قناة "القاهرة والناس"، طالبته من خلالها بأن يهتم بشكل أكبر بإبنيهما، وأن يعطيهما المزيد من وقته، كما أوضحت أنه يقصر في بعض الواجبات تجاه توأمها بسبب المرحلة الانتقالية التي يعيشها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :