-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-12-2021 09:04 AM     عدد المشاهدات 246    | عدد التعليقات 0

بلدية إربد تنهي مشكلة تجمع المياه في (النزهة)

الهاشمية نيوز - أنهت بلدية اربد الكبرى مشكلة تجمع مياه الأمطار وتدفقها إلى المجمعات التجارية المجاورة في المنطقة الواقعة خلف مخابز عمار ضمن حدود منطقة النزهة.

وقامت كوادر دائرة التنفيذ والصيانة بإنشاء خط كامل لتصريف المياه في المنطقة وذلك لضمان عدم تجمع المياه وإنهاء المشكلة التي أرقت السكان والمجاورين لسنوات طويلة.

وكانت أنهت بلدية إربد الكبرى استعداداتها لاستقبال فصل الشتاء ومعالجة المشاكل التي حدثت في فصل الشتاء الماضي، بتنفيذ أعمال الصيانة للشوارع وشبكات تصريف المياه والعبارات ومجاري الأودية.

وقال مساعد رئيس لجنة بلدية إربد الكبرى للشؤون الهندسية ومدير مديرية التنفيذ والصيانة المهندس نبيل أبو الزيت، في تصريح صحافي، إن البلدية قامت بالاستعداد المبكر لفصل الشتاء بحملة من الإجراءات والأعمال، والتي تمثلت بتنظيف «الجريلات» ومجاري الأودية وعبارات تصريف مياه الأمطار ومقاطع الشوارع؛ الأمر الذي سيسهم بشكل كبير بتقليل الشكاوى والملاحظات التي كانت ترد الى غرفة الطوارئ والعمليات في موسم الشتاء الماضي. وأوضح أبو الزيت أن البلدية قامت، خلال السنوات الماضية، بإنجاز مشاريع تصريف مياه الأمطار في شوارع حيوية عدة كانت تشهد في الماضي تجمعاً للمياه، حيث جرى رصدها خلال المواسم المطرية السابقة وقامت مديرية التنفيذ والصيانة وبالتعاون مع دوائر البلدية المعنية بمعالجة بؤر تجمع مياه الأمطار فيها.

يشار إلى أن البلدية كانت قد نفذت، خلال السنوات الماضية، عددا من مشاريع تصريف مياه الأمطار في بعض المناطق التي كانت تشكل بؤرا لتجمع المياه مثل شارع إسلام اباد وشارع فضل الدلقموني والشارع الواصل من بداية شركة الكهرباء ولغاية المجمع الشمالي ومنطقة ايدون ودوار العيادات ومنطقة الحجوي وشارع الحصن انتهاء بشارع البتراء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :