-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 26-11-2021 09:10 AM     عدد المشاهدات 483    | عدد التعليقات 0

القوات المسلحة تكرم أكاديميا من جامعة الزرقاء

الهاشمية نيوز - كرمت القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي الدكتور محمد الزيود، عضو هيئة التدريس في قسم ادارة الاعمال بكلية الاقتصاد في جامعة الزرقاء، الخميس ٢٥-١١-٢٠٢١، نظير مساهمته في إعداد الموسوعة التاريخية للقوات المسلحة الأردنية.
ورعى حفل التكريم معالي وزير الدولة لشؤون الإعلام فيصل الشبول وبحضور مساعد رئيس هيئة الأركان للإدارة والقوى البشرية العميد الركن علي الدومي، ومدير التوجيه المعنوي العميد الركن طلال الغبين، وكرم فيه اللجنة المشرفة على الموسوعة وعدد من المؤسسات التي تساهم في تغطية فعاليات وأنشطة القوات المسلحة الأردنية.
وجاء تكريم الدكتور الزيود لمساهمته في كتابة المقالات الإيجاببة التي تدعم وتساند دور القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي وإيصال رسالته اعلاميا، اضافة إلى مساهمته في إعداد الموسوعة التاريخية للقوات المسلحة الأردنية.
وأشار إلى أن الموسوعة تتضمن محاور مهمة في تاريخ الجيش العربي كبطولات وتضحيات الجيش المصطفوي في فلسطين وخاصة القدس، والدور الإنساني للجيش في مهام حفظ السلام والمستشفيات الميدانية في عدد من الدول، إضافة إلى الدور التنموي الوطني الرائد الذي تضطلع به القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.
وتزخر جامعة الزرقاء بالعديد من الكفاءات الأكاديمية والادارية في مختلف وحدات الجامعة، والذين يحملون رسالة العلم والعمل في سبيل خدمة العملية التعليمية وتقدم المجتمع المحلي وازدهاره.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :