-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 22-11-2021 09:48 AM     عدد المشاهدات 415    | عدد التعليقات 0

جامعة الزرقاء تنظيم لقاء لطلبة الدراسات العليا

الهاشمية نيوز - التقى نائب رئيس جامعة الزرقاء للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور نضال عيشه، السبت 20/11/2021، مع الطلبة المستجدين في كلية الدراسات العليا بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2021/2022 ، وبحضور عمداء الكليات ورؤساء الأقسام المعنية.

ورحب عيشه بطلبة الدراسات العليا الذين جامعة الزرقاء لاستكمال مسيرتهم العلمية، أملاً أن يكونوا نموذجاً لحمل راية العلم والمعرفة خلال الفترة التي سيقضونها في رحاب الجامعة.

وأكد أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا ببرامج الدراسات العليا وتوفير كل ما يلزم الطلبة، ومؤكدا أن الجامعة تعمل جاهدة لتحقيق كل ما يوفر للطالب بيئة دراسية متميزة لتشجيعه على الابداع والابتكار، وتحقيق أقصى درجات التعاون مع أعضاء الهيئة التدريسية لسير العملية التربوية في المسار الايجابي.

من جانبه، بين عميد الدراسات العليا الأستاذ الدكتور مصطفى حماد أهمية أن يطلع الطلبة على تعليمات منح درجة الماجستير بشكل مفصل لمعرفة التعليمات المتعلقة بدراستهم لتجنب الوقوع في بعض المشاكل الاكاديمية مستقبلاً، وضرورة متابعة الموقع الالكتروني للجامعة لمعرفة كل ما يستجد من أمور تهم الطالب.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :