-

فن

تاريخ النشر - 18-11-2021 09:26 AM     عدد المشاهدات 204    | عدد التعليقات 0

سمية الخشاب: (مش محتاجة أي راجل بحياتي)

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن تفاصيل مثيرة عن حياتها الشخصية والفنية، وذلك خلال لقائها وحديثها مع الفنان المصري ماجد المصري، ضيفة على برنامج "بصراحة مع".

و قالت سمية: " نفسي تتغير نظرة المجتمع وخاصة الرجل للمرأة المطلقة، و هو مش نهاية العالم كون المرأة مطلقة، ومش عارفة ليه دايما الست بتتهاجم، وأنا برمجت عقلي إن ربنا خلقني في أحسن صورة وربنا خلقني مش ناقصة حد يكملني، وأنا كيان كامل متكامل مش محتاجة راجل في حياتي، لكن لو لقيت الشخص اللي يناسبني معنديش مشكلة".

وأضافت" الست تقدر تكون أو لا تكون من غير الراجل، وأنا مش داخلة حرب مع الراجل، بس أنا ضد إلي بقولوا إنه الست بتتسند على الراجل لأن ساعات بيكون ضل الحيطة أحسن من الراجل، لو هو مش سند في بعض الأوقات".

و يذكر أن سمية الخشاب قد أثارت الجدل خلال تغريدة لها على حسابها الخاص عبر تطبيق (تويتر) كتبت فيها: "جواز الصالونات يعد أفشل نوع جواز.. مش عارفة إزاي ممكن واحدة تتجوز واحد مشافتهوش إلا كذا مرة؟".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :